إعلان

عمدة قرية العركي بقنا يكشف كواليس اختناق 6 أفراد من أسرة واحدة بسبب التنقيب عن الآثار

11:25 م الثلاثاء 19 يوليو 2022
عمدة قرية العركي بقنا يكشف كواليس اختناق 6 أفراد من أسرة واحدة بسبب التنقيب عن الآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف ممدوح الدرديري، عمدة قرية العركي بمحافظ قنا، تفاصيل وفاة ٦ أشخاص من أسرة واحدة، أثناء التنقيب عن الآثار بقرية العركى، التابعة لمركز فرشوط شمال قنا، قائلًا: "كان في بئر مهجور قديم نزل الأولاد ينضفوا فيه وكانوا مشغلين ماتور يشيل المياه بتاعته".

وقال "ممدوح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "البئر دا كان في البيت نفسه وكان قديم ومهجور وقرروا ينضفوه، وبيدوروا على آثار".

وتابع: "3 أولاد شباب أخوات توفوا، وقرية العركي تعيش أسوأ ليلة في حياتها بصراحة الليلة دي وحزناء كامل الحزن ولكن أمر الله وقدره ولا نعترض عليه".

وأردف، عمدة قرية العركي بمحافظة قنا: "الأسرة كانت محترمة والأم كانت مدرسة إعدادي ومربية فاضلة ومحبوبة ولها قبول مع المسلمين قبل المسيحين وأولادها كانوا مؤدبين"، مؤكدًا: "محدش كان يعرف عن موضوع البئر، ومعرفناش إلا لما حصلت الواقعة".

وأوضح: "بعد ما بلغنا بالواقعة بأن هناك أسرة كاملة تعرضت لاختناق داخل البئر أبلغت مدير الأمن وكان متواجدًا في ظل 20 دقيقة، وتم استخراج كل الجثامين في خلال نصف ساعة"، مؤكدًا: "المنزل لم ينهار والأسرة حدث لها اختناق داخل البئر وهناك انهيار بسيط في البئر نفسه ما أدى لاختناقهم".

وأشار إلى أن مثل هذه الوقائع غير متكررة في القرية، قائلًا: "الناس زعلانة جدًا في القرية عندنا على الأسرة دي".

يذكر أن اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا بمصرع ٦ أشخاص فى بئر بقرية العركى، وجارٍ استخراج الجثث من البئر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان