إعلان

مشيرة خطاب: لدينا رؤية جديدة للعدالة الإصلاحية والمرأة المصرية تتحمل بجلد

10:05 م الإثنين 18 يوليو 2022
مشيرة خطاب: لدينا رؤية جديدة للعدالة الإصلاحية والمرأة المصرية تتحمل بجلد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الدكتورة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إنه تم زيارة مركز إصلاح وتأهيل في القناطر الخيرية بالأمس، وكان هناك إنسانية وود في التعامل بين القائمين على هذا المركز، وأحيي وزارة الداخلية، مشيرة إلى أنه يتم التعامل مع المحتجزات، في مركز إصلاح القناطر، بشكل إنساني.

وأضافت "مشيرة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أنها تفقدت مراكز الكشف ووجدت بها أحدث الأجهزة بمركز إصلاح القناطر الخيرية، واليوم هناك رؤية جديدة للعدالة الإصلاحية لتغيير المحتجزين لمواطنين صالحين، موضحة أن هناك رؤية جديدة للعدالة الإصلاحية، قائلة: "لا نعاقب بل نضعه في مركز التدريب والإصلاح لكي نكسبه كمواطن صالح".

وتابعت، أنه كان هناك شفنا أنشطة ترفيهية ورياضية وعناية طبية داخل مركز الإصلاح والتأهيل بالقناطر الخيرية، موضحة أن وزارة الداخلية دعت السفراء لزيارة وادي النطرون في احتفالية كبيرة جدًا، قائلة: "شدني العلاقة الإنسانية الموجودة بين القائمين على الإدارة والنزيلات مست قلبي جدًا لأني حسيت بشيء جديد".

وأردف، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان: "المرأة المصرية قوية وتتحمل بجلد وصبر وابتسامة وكان في ستات بيغنوا ضمن الأنشطة الترفيهية وهي كانت حزينة ووشها قطع قلبي وكل واحدة شايله هم كبير لأن الست لما بتتسجن زوجها بيتخلى عنها عكس الرجل لما يتسجن بتفضل رايحة جايه عليه".

وأوضحت: "عايزة أشوف قوائم أطول للعفو الرئاسي للشباب، وأنا كأم في شباب شايفة انها خسارة لينا اسيب الولاد دول مع ناس مش حلوة قوائم العفو فرصة، وعندنا أمل كبير لأننا كل يوم بنقطع خطوة لفوق".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان