إعلان

ميدو يعتذر لأطباء مصر: عائلتي كلها دكاترة وأخطأت في التعميم

10:49 م الأحد 17 يوليو 2022
ميدو يعتذر لأطباء مصر: عائلتي كلها دكاترة وأخطأت في التعميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

تقدم الإعلامي والكابتن أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، باعتذاره عن التعميم في الحديث عن أطباء مصر بعد تعرض أحد والد زوجته لإهمال طبي في أحد المستشفيات الخاصة التي رفضت استقباله في حالة حرجة.

وقال ميدو، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد: "أنا الإعلامي الرياضي الوحيد المشهور الذي كتب تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وطالبت بتحسين ظروف أطبائنا وزيادة أجورهم بما يتناسب مع المجهود العظيم الذي يقوموا به.. وضربت مثال أن زوج أختي دكتور مخ وأعصاب مرتبه 9 آلاف جنيه وقلت لا يصح أن لاعب كرة يتقاضى أكثر من الدكتور".

وأضاف: "الأطباء في مستشفى دار الفؤاد التي استقبلت والد زوجتي وضعوه على جنب وقالوا لابد من فحص الكورونا والعزل لدرجة أن مسؤول الإسعاف أتصل بي شخصيًا وأبلغني أن حمايا بيموت ولازم يمشي، وبناء عليه أحد أصدقائي نصحني بنقل حمايا لمستشفى العقاد بمدينة نصر وهم من أنقذوا حياته وأدخلوه العناية المركزة".

وتابع: "الأطباء صغار السن استقبلوا والد زوجتي في مستشفى العقاد وأشكرهم على مجهودهم، وأنا معاك إني عممت ودا أمر خاطئ وأعتذر عن ذلك لكل طبيب مسه الكلام اللي قلته، ولكن ده بسبب الموقف اللي حدث وحرصي على عدم تكرار الموقف".

واستطرد ميدو: "كنت فاكر أن نقابة الأطباء أول ناس يتشعلقوا في الفيديو ويحاربوا بأن حال الطبيب يتعدل، ولكني فؤجئت أن النقابة عملت بلاغ للنائب العام بأن ميدو بيحرض ضد النقابة".

وتسائل ميدو: "فين السب والقذف؟ أي محامي قال إن الفيديو فيه سب وقذف يبقى يقابلني في القضاء.. النهارده كلنا متفقين أن حال الأطباء في مصر لا يسر عدو ولا حبيب ودا اللي بيخلي الأطباء تسافر بره، فبدل ما تحاربني حط إيدك في إيدي".

وأضاف: "تلقيت كم رسائل كبير جدًا من أشخاص مستعدون تقديم بلاغات بسبب وفاة ذويهم وتدهور حالتهم وأنا أسهل ما عليا أعمل نفسي مش واخد بالي لكني عايز أحسن حال القطاع الطبي في مصر.. أحد الأطباء ومعايا سكرين شوت قالي أنا مشيليش قرف حد ومشتغلش على حالة حد تعامل معها قبلي".

وردًا على الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، قال ميدو: "لم يفهم محتوى الفيديو الذي قمت بنشره، وما حدث هو استغاثة من أهل زوجتي بمرض والد زوجتي بشكل كبير وتدهور حالته، عائلتي كلها أطباء وبلاش تحطوا في دماغكم أن أي حد جاب أقل من 90 % يبقى فاشل ومش بيفهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان