إعلان

تاج الدين: الخدمات الطبية لم تنقطع خلال فترة إجازات عيد الأضحى

07:53 م الأحد 17 يوليو 2022
تاج الدين: الخدمات الطبية لم تنقطع خلال فترة إجازات عيد الأضحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن الخدمة الطبية خلال فترة عيد الأضحى أو الإجازات مهما طالت أو قصرت لم تنقطع وكانت متوفرة في أماكن كثيرة جدًا، مشيرًا إلى أن الشيء الوحيد الذي قم يتم تأجيله خلال إجازات العيد هي العمليات الباردة مثل عمليات تغير المفاصل أو العمليات غير العاجلة.

وأضاف "تاج الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الأحد، أن العيادات الخاصة إذا كانت تحصل على إجازة من الممكن ولكن الاستقبال والطوارئ تستقبل آلالاف المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى، وهو ما حدث من استقبال آلالاف حالات الولادة خلال فترة الأعياد.

ورد على اقتراح وجود مستشفى بالساحل الشمالي، قائلًا: "هناك مستشفيات موجودة بالفعل مثل مستشفى العلمين التخصصي النموذجي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأنا أرسلت حالات كثيرة تم علاجها هناك سواء حالات طوارئ أو حوادث أو تدخلات، فهي مستشفى نموذجي بمعنى الكلمة، بجانب مستشفى في مارينا وأخرى في الحمام".

وأوضح: "كل هذه المستشفيات تابعة للدولة وإذا كان هناك اقتراح لإنشاء مستشفى أخرى رفيعة المستوى أو متخصصة فأن هذا الأمر سيكون إضافة، إنما هناك خدمة طبية بالفعل في الساحل الشمالي".

فيديو قد يعجبك: