إعلان

رئيس شركة القلعة: العالم يشهد حالة من الفوضى وصراعات سياسية واقتصادية كبيرة

12:39 ص الأحد 26 يونيو 2022
رئيس شركة القلعة: العالم يشهد حالة من الفوضى وصراعات سياسية واقتصادية كبيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة للاستثمارات والاستشارات المالية، إن العالم يشهد حالة من الفوضى والتي ستأخذ وقتًا كبيرًا لكي تستقر، ولكن في خلال هذه الفترة على المواطنين النظر بشكل جيد لعدم إضاعة فرص للدولة أو الشركات أو الأفراد.

وأضاف "هيكل" في حواره لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم السبت، أنه لابد من فهم ما يحدث في العالم وأخذه على الاقتصاد المصري بصورة سريعة، موضحًا أن هناك إعادة تشكيل لخرائط سياسية واقتصادية، بحيث أن هناك مجموعة من الخلافات في العالم حدثت مرة واحدة.

وتابع، أن هناك صراع غربي شرقي غربي روسي في الوقت الحالي ومصرعه أوكرانيا، وكالينجراد، والذي من الممكن أن يسبب مشكلات، موضحًا أن هناك مشكلة أخرى ما بين أمريكا والصين فهو الصراع الأساسي في العالم، وصراع آخر من الممكن أن يسبب شمكلة للمنطقة وهو صراع بين إسرائيل وإيران مسرحة إيران وفلسطين واليمن والخليج وإسرائيل، وهو صراع إقليمي من الممكن أن يسبب مشكلات في المنطقة.

وأردف، أن هناك صراعات اقتصادية متعلقة بالمواد الخام، ليس فقط للبترول ولكن مجموعة من المعادن التي تدخل في صناعات أساسية مثل الليثيوم والنحاس والأزدير وهي مجموعة كبيرة من المعادن، قائلًا: "روسيا جزء كبير من ذلك لأنها قائم عليها صناعات كثيرة جدًا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان