إعلان

التنمية المحلية: جار تنفيذ 196 سوق بالقرى المدرجة ضمن حياة كريمة

09:14 م الإثنين 13 يونيو 2022
التنمية المحلية: جار تنفيذ 196 سوق بالقرى المدرجة ضمن حياة كريمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إن الدولة تنفذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأسواق الرسمية والعشوائية بشكل حضاري.

وأكد قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء اليوم الإثنين، أن إجمالي عدد الأسواق الرسمية بلغ 618 سوق، والأسواق العشوائية التي بلغت 1753 سوقا في المحافظات التي تخطط الدولة لتطويرها.

ولفت مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إلى أنه تم تطوير 133 سوق من جملة الأسواق المستهدفة حتى الآن، وجارِ تطوير 105 أسواق، فضلا عن تطوير 109 سوق بالمدن، وجار تطوير 37 سوق بالمدن، مضيفا: "جار تنفيذ 196 سوق بالقرى التابعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة".

وتابع الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، أن اللواء ممدوح شعراوي، وزير التنمية المحلية، أكد على وجود توجيهات بضرورة تطوير كافة الأسواق الرسمية والعشوائية الموجودة بمصر، فضلا عن إنشاء أسواق حديثة مطورة، تكون بديلة للأسواق العشوائية في المحافظات من أجل تنمية التجارة الداخلية، وتوفير فرص عمل حقيقة في هذا الشأن.
Write to Hassan Morsy

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان