إعلان

لميس الحديدي عن إقالة إيهاب جلال على الهواء: "كنتوا تقدروا تعملوا كدا مع كيروش!"

11:37 م الأحد 12 يونيو 2022
لميس الحديدي عن إقالة إيهاب جلال على الهواء: "كنتوا تقدروا تعملوا كدا مع كيروش!"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مشهد الكرة المصرية هو مشهد عبثي بامتياز وأنها تشعر بالخجل أن يرى ذلك المشهد في في مصر.

وأضافت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، قائلة: "محدش كان يتخيل أنه يستمع إلى هذه التصريحات الهزلية التي أدلى بها رئيس إتحاد الكرة جمال علام على قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى ثم يخرج ينفي هذه التصريحات منتصف الليل".

وأضافت: "بدل ما نتكلم في الاصلاح داخلين في دايرة تصريحات غريبة والمنتخب في كوريا الجنوبية ولا أعلم كيف يتم الحديث عن إقالة إيهاب جلال أو استبداله بينما هو في الطائرة.. إزاي اللاعبين هيبصوا ليه"، متابعة: "الحقيقة مشهد عبثي وكنت أتوقع من اتحاد الكرة عقد إجتماعات تتحدث عن الاصلاح ونشوف القوانين واللوائح التي تحتاج للتغيير".

وأكملت: "ما بيعملوش كده قاعدين بس يدافعوا عن أنفسهم ومهاجمة الاخرين فقط ! "

وتابعت "لميس الحديدي": "عندي شوية ملاحظات كدة منها.. لا يليق برئيس إتحاد الكرة أن يقيل المدير الفني للمنتخب على الهواء في إحدى البرامج التلفزيونية، ثم ينفي ما قاله، وكان يجب عليه أن يتبع ابسط معايير الإدارة المؤسسية، وأن لا يتم إتخاذ مثل هذه القرارات الفنية على الهواء".

واستطردت: "حتى البيان الذي صدر بعد منتصف الليل الذي ينفي الاقالة.. بيقول كلفت ببحث سير ذاتية فرقت ايه عن ماقلت؟!، كأنك بتقول بنشوف سيفيهات عشان إستبدالك!"، مرادفة: "أنا شخصياً ماكنتش مرحبة أوي بتولي كابتن إيهاب جلال لقيادة المنتخب، ومع ذلك أنا بتكلم عن أصول الإدارة وطريقة التعامل مع مدير المنتخب".

وتساءلت، قائلة: "هل كان يستطيع رئيس الاتحاد يعمل كده مع مدير فني أجنبي ؟، هل كان يستطيع قول ذلك عن كيروش؟، ده حتى كيروش بعد مباراة السنغال لما قال إنه ماشي، طلع الاتحاد في بيان وقال لا إحنا لسه بنتكلم معاه؟!، محدش يقرب لكيروش وكأنه أمن قومي، وكل شوية كان كيروش بيتقمص من الاعلام، كنتوا بتروحوا تقولوا معلش يا كابتن كيروش ماتزعلش".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان