إعلان

هشام الحلبي للمصريين: "أبناء الجيش والشرطة على استعداد لدفع حياتهم ثمنًا للحفاظ على مصر"

10:03 م الأحد 29 مايو 2022
هشام الحلبي للمصريين: "أبناء الجيش والشرطة على استعداد لدفع حياتهم ثمنًا للحفاظ على مصر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الدكتور هشام الحلبي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن عملية القوات المسلحة ضد العناصر الإرهابية بشمال سيناء مخطط لها مسبقًا، مشيدًا بقدرة القوات المسلحة على توجيه ضربة قوية لهم، والتي أعلن عنها المتحدث العسكري، اليوم الأحد.

وقال "الحلبي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن هؤلاء الإرهابيين شديدي الخطورة، وعندهم أسلحة وذخائر بيوزعوها على إرهابيين تانيين؛ ودول بيكونوا خلية ولو صغيرة"، موضحًا أن هؤلاء الإرهابيين يتم تدريبهم خارج مصر، ويكون هناك معلومات دقيقة جدًا على الإحداثيات؛ حتى لا يتم المساس بالمدنيين أو ممتلكاتهم؛ حتى لو كانوا زوجات الإرهابيين وأولادهم".

وتابع، أن هناك عمليات يتم وقفها عندما يقوم الإرهابي بالاختباء وسط المدنيين، قائلًا: "القوات المسلحة لا تستهدف من يلقون أسلحتهم ويستسلمون، ويتم القبض عليه، ويحاكم بشكل قانوني، ومفيش جيوش بتشتغل بهذا الشكل الإنساني خلال التعامل مع الإرهابيين؛ ودي بتدرس في التدريبات المشتركة مثل النجم الساطع".

وأردف، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن الإرهاب الممنهج الذي يملك أجهزة ومراكز إعلامية غير موجود في مصر؛ إنما الموجود في مصر خلايا نائمة، مؤكدًا أن مصر تسيطر بشكل كامل على حدودها الاستراتيجية، ومشروعات التنمية مزعجة للإرهاب الذي لا يعيش مع التنمية.

وطمأن المصريين بأن لهم درع وسيف، قائلًا: "أبناء الجيش والشرطة على استعداد لدفع حياتهم ثمنًا للحفاظ على المصريين؛ ودليل ذلك هو العمليات الاستباقية التي يقومون بها لاستهداف العناصر الإرهابية".

فيديو قد يعجبك: