إعلان

"موقف قاسي صعب التعليق عليه".. لميس الحديدي عن أزمة نجل وزيرة الهجرة في أمريكا

09:43 م السبت 28 مايو 2022
"موقف قاسي صعب التعليق عليه".. لميس الحديدي عن أزمة نجل وزيرة الهجرة في أمريكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على اتهام نجل السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بقضية قتل في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة: "القضية مازالت داخل المحاكم الأمريكية، والسفيرة نبيلة مكرم واجهت كل الجدل على السوشيال ميديا، ببيان على صفحتها الشخصية".

وأضافت "الحديدي" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "الموضوع صعب جدًا وصعب التعليق عليه، لأنه موقف قاسي على أي أم، فهي تدعو لابنها رامي وأهالي الضحايا"، موضحة: "مفيش حاجة يمكن أن تقال في هذه المحنة إلا الدعاء".

وتابعت: "ساعات ربنا بيمتحنا بحاجات كتير ودي واحدة من أصعاب المحن، دي بلكونة وقعت فوق رأس الأم نبيلة مكرم، هنا في هذه الأزمات والمصائب والكوارث تتوارى المناصب الرسمية مهما ارتفعت، عشان كده هكتفي وأقول ربنا يعينك يا نبيلة ومفيش حاجة تتقال في هذا الأمر".

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، اليوم السبت، أن نجلها رامي المقيم في أمريكا متورط في جريمة قتل، مشيرة إلى أن الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

يأتي ذلك بعد أيام من تأكيد وسائل إعلام غربية تورط نجل وزيرة مصرية في جريمة قتل بأمريكا، وكشفت أنه تم توجيه الاتهام بالقتل لشاب مصري يبلغ من العمر 26 عاما بتهمة قتل زميله في العمل أمريكي الجنسية والشروع في قتل آخر، مضيفة أن المحكمة العليا الأميركية حددت جلسة 17 يونيو المقبل لمحاكمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان