إعلان

عمرو أديب عن انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا للإمارات: اختياره كان مريحا للعالم أجمع

11:18 م السبت 14 مايو 2022
عمرو أديب عن انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا للإمارات: اختياره كان مريحا للعالم أجمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عقب انتخابه بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات، خلفاً للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مساء أمس الجمعة مشيرا إلى أن العالم أصبح يشعر براحة كبيرة منذ أن وقع الاختيار عليه.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت: "يوجد شعور بالاستقرار والإطمئنان بسبب الانتقال السلسل الذي كان يتابعه العالم كله، حالة من حالات الرضا والإطمئنان نحن في أيدي أمينة، محمد بن زايد كانت يده في كل مناحي الحياة في الفترة الأخيرة، عمل في صمت السنوات الماضية من أجل إمارات قوية".

وأضاف مقدم "الحكاية": "الإماراتيون لا يشعرون بأي انتقال حاد، نحن نرى دولة عاقلة ورشيدة، استطاعت أن تكون علاقات استراتجية قوية مع العالم بأكمله، اختيار الشيخ محمد بن زايد كان مريحا للعالم أجمع، والعالم يرى أن وجود هذا الرجل العظيم هو شيء جيد، أصبح لدينا دولة قوية ودولة منتجة ولها رجل يكن له كل الاحترام والتقدير".

واختتم عمرو أديب حديثه قائلا: "محمد بن زايد لا يسكن في قصر إنما يسكن في قلوب الناس ويجيد من يتعامل معهم وكل ما نحتاجه أن نقدم الدعم لهذا الرجل لأنه قدم الكثير"، متابعًا: "نحن نعيش أزمة اقتصادية طاحنة وبعيدًا عن تعاون اقتصادي عربي قوي ستكون العواقب وخيمة".

وأعرب الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد عن ثقتهم التامة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى كما أراده زايد والمؤسسون دوما حارساً أميناً للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات، داعين الله عز وجل أن يوفق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويسدد خطاه في خدمة وطنه وشعب الإمارات.

ومن جانبه أعرب، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات.

فيديو قد يعجبك: