إعلان

أحمد موسى: نبذ التعصب والروح الرياضية عنوان مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

11:29 م الإثنين 18 أبريل 2022
أحمد موسى: نبذ التعصب والروح الرياضية عنوان مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن النادي الأهلي سيسافر غدًا إلى المغرب لملاقاة نادي الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه لابد ألا يكون هناك احتقان لأنها مجرد مباريات في الرياضة.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن النادي الأهلي سيلعب المباراة في بلده الثاني وهي المغرب، خاصة أن الشعبين المصري والمغربي يربطهم علاقة حب ولا توجد أي أزمات، قائلًا: "العلاقات الأبقى هي التي بيننا وبين المغاربة".

وتابع، أن النادي الأهلي استقبل نادي الرجاء وجمهوره في مباراة الذهاب بأحسن استقبال، ومتأكدين أن الأهلي سيحظى بأفضل وأحسن استقبال عقب وصوله غدًا للمغرب وسيكون الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رئيس بعثة الفريق، موضحًا أن الأهلي مش قلقان والجمهور المغربي محب لنا ونحبهم جدًا ولن يكون هناك أزمات بسبب مباراة في كرة القدم.

وأردف، أن النادي الأهلي من أفضل الأندية في افريقيا وترتيبه من بين أفضل أندية العالم، مؤكدًا: "القلق يكون من تسخين الأشخاص التي ليس لها علاقة بالمباراة ويفبركوا الأشياء التي تؤدي للاحتقان، ومحاولات التسخين بين الشعبين مش هتحصل".

وأوضح: "الأهلي رايح المغرب بكره وجمهوره ومحدش عنده مخاوف، والسلطات المغربية تقوم بكافة الإجراءات لتوفير الأمن الكامل لبعثة الأهلي والسفارة المصرية بالمغرب تقوم بكافة الترتيبات"، مؤكدًا أن نبذ التعصب والخلافات والروح الرياضية والحفاظ على العلاقات بين الأندية والجماهير داخل وخارج مصر وهو دور الإعلام، ولذلك فأنه لابد أن تحمل المباراة عنوان الروح الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان