إعلان

كواليس تراجع بنك أبوظبي عن عرض الاستحواذ على هيرمس..نائب رئيس مجلس الإدارة يوضح

12:14 ص السبت 16 أبريل 2022
 كواليس تراجع بنك أبوظبي عن عرض الاستحواذ على هيرمس..نائب رئيس مجلس الإدارة يوضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال ياسر الملواني نائب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس؛ إن المجموعة صرح ناجح ويديره مجلس إدارة من أهم الخبراء، ومن الطبيعي لها أن يتم اجتذاب العروض من كبريات المؤسسات المالية.

وأضاف "الملواني" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر2" اليوم الجمعة، أن صفقة البيع إلى بنك أبو ظبي الأول إذا تمت أو لم تتم لن تؤثر على الشركة وعلى نموها والاستثمارات الإماراتية في مصر لن تتأثر بصفقة واحدة".

وتابع: "نمر بأزمة عالمية توثر على كل الأصعدة والشركات الكبرى تتعافي سريعا وليس لدي سبب مباشر حول التراجع عن الصفقة ولكن أظن أن الأمور حين تأخرت قليلا فقرروا التراجع"، موضحًا: "ما حدث لم يؤثر على المجموعة المالية؛ وهم كانوا يطلبون الاستحواذ الكامل؛ مجلس الإدارة والإدارة تصرفا بكل الشفافية والاحترافية وقاموا بتعيين مستشارين ماليين لمنح النصح".

واردف، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس: "من الطبيعي أن تتم صفقات وألا تتم صفقات أخرى؛ وإذا لم تتم هذه الصفقة لا يعني أن الشركة لن تكون جاذبة لاستثمارات أخرى"، مؤكدًا: "لم ندخل في موضوع التقييم وتحركنا طبقا للقانون وقمنا بما هو علينا حتى حصلنا على الموافقات؛ ولا اعتقد أن الموافقات تأخرت ولكن رد فعلهم كان سريعا وربما لديهم خطط أخرى وهو طبيعي في مجال الاستثمار".

فيديو قد يعجبك: