إعلان

مصطفى بكري : "نعبر عن مطالب الشعب ولابد من عرض الحقائق أمام الرئيس"

11:35 م الخميس 14 أبريل 2022
مصطفى بكري : "نعبر عن مطالب الشعب ولابد من عرض الحقائق أمام الرئيس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن لا أحد ينكر معاناة الناس والظروف العصيبة التي يعاني منها فئات المجتمع، خاصة بعد ارتفاع أسعار الطماطم لـ 20 جنيه، مما يثبت أننا في أزمة حقيقية، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رئيس يستمع ويناقش لكافة الأمور، ولابد من عرض الحقائق أمام الرئيس وفتح حالة من الحوار السياسي.

وأضاف "بكري" في خلال تقديمه لبرنامجه "حقائق وأسرار" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن المدافعين عن الدولة المصرية لا يوجد بهم أحد خائن، ولابد من السعي نحو حل الأزمات، والتحدث عن معاناة الطبقة المتوسطة، موضحًا أنه لابد من جعل رجال الأعمال يشعرون بالأمان، قائلًا: "عايزين نحسسهم بالأمان عشان ميهربوش فلوسهم بره مصر".

وتابع: "لابد من الاصطفاف الوطني وأن نتقى الله في هذا الوطن"، موضحًا أن العالم يمر بأزمة عالمية وطن القمح وصل 500 دولار، كما أن وزير المالية الأمريكي تحدث عن الخوف العالمي من حدوث مجاعات عالمية.

وأردف "بكري" أن مصر عانت من ظروف صعبة نتيجة كورونا، وتوقف السياحة، والحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدًا: "هناك جيوشًا على مواقع التواصل الاجتماعي ترغب في هدم الدولة، ونحن كإعلاميين نعبر عن مطالب الشعب ولدينا قيادة وطنية وسنخرج من الأزمة بتكاتف الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان