إعلان

"نسينا الكورة الحلوة".. هاني رمزي عن خسارة منتخب مصر وعدم التأهل للمونديال

11:55 م الثلاثاء 29 مارس 2022
"نسينا الكورة الحلوة".. هاني رمزي عن خسارة منتخب مصر وعدم التأهل للمونديال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكابتن هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق، على خسارة منتخب مصر بضربات الجزاء 3/1، أمام منتخب السنغال وعدم التأهل لكأس العالم، قائلًا: "السنغال هو الأفضل في المباراتين وهو من يستحق الوصول لكأس العالم" مشيرًا إلى أن هناك ضرورة للنظر لمستقبل الكرة المصرية، قائلًا: "لازم نخطط لمستقبل الكرة المصرية بشكل أفضل وكل البطولات اللي خدناها مكنتش نتيجة لخطة محطوطة ولكن أجيال اتجمعت مع بعض بشكل كويس".

وأضاف "رمزي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، أن أداء منتخب مصر اليوم اتسم بالروح القتالية لكنه رغم ذلك لم نلعب الكرة الجيدة، قائلًا: "نسينا بنلعب كورة حلوة إزاي"، موضحًا أنه لا يمكن إلقاء اللوم على اللاعبين في مباراة السنغال لأننا لم نلعب كرة قدم حقيقية".

وطالب بتجهيز منتخبات الناشئين والشباب بشكل جيد، قائلاً: "لازم نجهز منتخبات الشباب والناشئين بشكل كويس جدًا، ولازم يكون عندنا خطة زي بره في كل الدول "، منتقدًا الهجوم على النجم محمد صلاح، قائلًا: "هجوم غير مبرر إحنا مش بنلعب اسكواش وفي نجوم كتير كبار ضيعوا ضربات جزاء".

وأردف، أن المدير الفني كارلوس كيروش، كان لديه أخطاء فنية، مضيفًا: "كلنا زعلانين ورغم إن كيروش كان ليه أخطاء فنية كثيرة لكن مش عايزين نظلمه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان