إعلان

رئيس شعبة المخابز: الخبز متوافر على مدار اليوم.. "محدش دور على رغيف ملقهوش"

09:13 م الثلاثاء 22 مارس 2022
رئيس شعبة المخابز: الخبز متوافر على مدار اليوم.. "محدش دور على رغيف ملقهوش"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، إن سعر الدقيق يظل متأرجحًا حاليًا، مشيرًا إلى أن وزير التموين أكد أنه خلال يومين أو ثلاثة سيتم توريد القمح للمطاحن وسيتم بيع الدقيق بـ 8 آلاف و600 جنيه للطن للمخابز السياحية خلال 3 أو 4 أيام.

وأضاف، "غراب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه بعد حوالي 4 أيام سيتم استقرار سعر طن الدقيق؛ ويمكن خلالها لأصحاب المخابز استلام طن الدقيق بالسعر المحدد من قبل وزارة التموين.

وأوضح الشعبة دائمًا وأبدًا في صف المواطن، وسعر القمح، ارتفع بين عشية وضحاها، ونزل سعر الطن ألف جنيه خلال 48 ساعة، متابعًا:"هينزل تاني بمجرد توريد الأقماح، ويبدأ الطحن والتوريد وهيكون أقل من 8 آلاف جنيه".

وأكد أن الله حبا مصر بقيادات ملتزمة، وكل شيء من السلع متاحًا حاليًا، متابعًا: "كون السعر يطلع ينزل مش دي القضية، الخبز متوافر على مدار اليوم محدش دور على رغيف ملقيهوش".

ولفت إلى أن الشعبة تقوم بمتابعة السوق؛ من أجل رصد المخالفات حرصًا على المواطن، ومن رفع سعر القمح هم تجار الأقماح، مطمئنًا المواطنين بخصوص توفير السلع، مختتمًا: "الدول العظمى بيدوروا على الحاجات مش لاقيينها؛ واحنا معندناش مشاكل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان