إعلان

رئيس جهاز العلمين الجديدة: الانتهاء من مشروعات "سكن مصر والإسكان الاجتماعي" في 30 يونيو – فيديو

08:44 م السبت 05 فبراير 2022
رئيس جهاز العلمين الجديدة: الانتهاء من مشروعات "سكن مصر والإسكان الاجتماعي" في 30 يونيو – فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس وائل سمير رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إنه في ظل المتابعة الحثيثة والمستمرة من القيادة السياسية ورئيس الوزراء ووزير الإسكان لمدينة العلمين الجديدة كأكبر مدينة مليونية في الساحل الشمالي، فأن زيارة اليوم لرئيس الوزراء ووزير الإسكان، وكانت ميدانية على مستوى الـ ٣ قطاعات الجاري العمل عليهم.

وأضاف "سمير" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم السبت، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء حضر التشغيل التجريبي لمحطة المعالجة الثلاثية للصرف الصحى في العلمين الجديدة والتي يتم تنفيذها بالمنطقة الجنوبية لخدمة المدينة بطاقة 90 ألف م3 /يوم، كما استمع إلى شرح حول مراحل التنفيذ".

وتابع: "نهدف من خلال المشاريع أن تكون الإقامة مستمرة طوال العام في مدينة العلمين الجديدة"، لافتا: "مدينة العلمين تغطي كافة شرائح المجتمع"، موضحًا أن مدينة العلمين بها شبكة صرف مطر منفصلة عن الصرف الصحي لكي يكون هناك استيعاب لأي طوارئ من الممكن أن تحدث.

وأردف، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أنه تم الانتهاء من المرافق الأساسية، حيث أن محطة تحلية المياه تعمل الآن وأيضا محطة المعالجة الثلاثية ومحطة الكهرباء وهذه هي المقومات التي يمكن من خلالها جذب المواطنين، مؤكدًا أنه بحلول 30 يونيو سيتم الانتهاء من مشروعات سكن مصر والإسكان الاجتماعي".

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من مشروعات الداون تاون والإسكان المتوسط والمنطقة الترفيهية، قائلًا: "سيتم الانتهاء من المرحلة الثانية لجامعة العلمين الجديدة في 30 يونيو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان