إعلان

"ماتزعلوش مني".. المصيلحي يوجه رسالة تحذيرية للمتعدين على أراضي الدولة

11:53 م الإثنين 28 فبراير 2022
"ماتزعلوش مني".. المصيلحي يوجه رسالة تحذيرية للمتعدين على أراضي الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على قيام بعض الأشخاص بالتعدي على الأراضي الزراعية، قائلًا: "هنعمل معاهم أقصى عقوبة يمكن عملها"، موجهًا رسالة للمتعدين على أراضي الزراعية: "متزعلوش مني".

وأضاف "المصيلحي" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن الدولة المصرية بصدد عمل قانون يجعل التعدي على الأراضي الزراعية جريمة مخلة بالشرف، وتؤدي لإسقاط كافة حقوق المواطن، قائلًا: "المواطن مش هيقدر يترشح للانتخابات أو يحصل على أي من حقوقه، وأي شيء يحصل عليه من وزارة التموين سيتم شطبه منها".

وتابع، أن الأراضي الزراعية في مصر محدودة وهناك امتداد عمراني كبير، قائلًا: "التعدي على الأراضي الزراعية لازم يكون شيء مشطوب من قاموس الناس في مصر".

وأكد وزير التموين: "هيجيلي كشف من كل محافظ بأسماء المتعدين على الأراضي الزراعية وبدون سؤال ولا جواب هيتشطب، أنا معرفوش ومبهزرش في كلامي، أي عدد هيوصلني من المحافظين هيتشطب في نفس الشهر".

وفي نفس السياق، أوضح "المصيلحي"، شددنا قبل ذلك على عدم ترك بطاقات التموين في المخازن أو لدى البدالين التموينيين، مؤكدًا: "قمت بإغلاق مخبز في سوهاج كان يبيع الدقيق والسولار ولا ينتج العيش ويضرب البطاقات التموينية".

وأوضح: "أي مخبز هنلاقي عنده بطاقة تموين هيتقفل، وبندي إنذار للمواطن مرة وفي المرة الثانية هنشطب البطاقة التموينية".

وردًا على إمكانية إضافة أشخاص جدد: "مفيش إضافات عدا الحالات التي تأتي من قبل وزارة التضامن الاجتماعي غير كده مفيش إضافات لحد ما يتم ضبط قواعد البيانات ولن نبخل بأي شيء عن الفئات الأكثر احتياجًا وانتوا في عنينا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان