إعلان

خبير علاقات دولية: عقوبات سويفت الاقتصادية على روسيا أقوى من السلاح النووي

10:17 م الأحد 27 فبراير 2022
خبير علاقات دولية: عقوبات سويفت الاقتصادية على روسيا أقوى من السلاح النووي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور مصطفى عمار، خبير العلاقات الدولية من ألمانيا: "نحن لم نختار الحرب ولكن روسيا هي من اختارت الحرب"، مشيرًا إلى أن قيام موسكو بالحرب ضد كييف يُمثل المساس بالحرية والديمقراطية وهو أمر لن يتم السكوت عنه.

وأضاف "عمار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن ألمانيا والاتحاد الأوروبي يقفون ضد التصرفات الديكتاتورية، أو التي قد تعتبرها روسيا تصرفات قيصر، قائلًا: "نحن مع الدبلوماسية والديمقراطية".

وتابع، أن مصر لاعب رئيسي في السلام العالمي، مشيرًا إلى أنه كان لابد أن يتم بناء البنية التحتية في أفغانستان، وجعل أبنائه يدافعون عنه؛ وترك الشعوب تختار مصيرها بإرادتها الكاملة، مؤكدًا أن روسيا تستغل ضعف الاتحاد الأوروبي وأمريكا حاليًا.

وأوضح خبير العلاقات الدولية في ألمانيا، أنه لابد من الوقوف ضد من يحاولون المساس بالديمقراطية، مؤكدًا أن المستشار الألماني رفض إرسال أسلحة إلى أوكرانيا، أو فرض عقوبات اقتصادية، في بداية الأزمة الروسية الأوكرانية.

وأشار إلى أن ألمانيا لديها احتياطي يكفي لهذا الشتاء، وكان لابد من البحث عن بدائل والاعتماد على أنفسنا ووجود بدائل أخرى منها مصر، قائلًا:"علينا أن نقول لن نضع الغاز مقابل ديمقراطيتنا وحريتنا؛ ويتم وقف العمل بكل شيء عند المساس بديمقراطيتنا".

وأكد أن من بدأ الحرب عليه أن يتحمل الصاع صاعين، مشيرًا إلى أن فرض عقوبات سويفت الاقتصادية أقوى من السلاح النووي، وعلى موسكو الاختيار بين الحوار أو الحرب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان