إعلان

مصطفى بكري بعد تراجع إبراهيم عيسى عن تصريحاته: "يكذب ولا يتجمل"

09:41 م الخميس 24 فبراير 2022
مصطفى بكري بعد تراجع إبراهيم عيسى عن تصريحاته: "يكذب ولا يتجمل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن إبراهيم عيسى تحدث بجرأة عن الدين من خلال برنامجه الذي يقدمه على قناة القاهرة والناس، معقبًأ: "ابراهيم عيسى يكذب ولا يتجمل".

وأضاف "بكري"، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أننا لسنا ضد حرية الفكر والعقيدة، ولن نكون حائط صد ضد حرية التفكير فديننا أكد عليها، مشيرًا إلى أن هناك حرية في التفكير والحق في الاعتقاد أو التشكيك في الثوابت، ومسألة التشكيك في الدين مرفوضة.

وأوضح، أن إبراهيم عيسى تراجع عن أفكاره، وقال إنه لم يقل كلامه بخصوص إنكار رحلة المعراج، ولكن التسجيلات موجودة، مؤكدًا أن الشعب المصري والعرب والمسلمين وحتى الأقباط مستائين من الاعتداء على الدين الإسلامي وإثارة الفتنة.

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري موجها حديثه لإبراهيم عيسى، لا تختلق معركة من حيث لا معركة، مردفا: "لقد صدمنا منك ومن غيرك وما تقوم به وصل لحد الفجور".

وأشار إلى أنه لم يتم اتخاذ إجراء ضد إبراهيم عيسى حتى الآن، ولا زال يطل عبر برنامجه كي يبرر ما قاله، متسائلا: "ما يقوله إبراهيم عيسى ضد المجالس الإعلامية وضد الدستور والقانون".

وأكمل أن الشارع غاضب مما يقوله إبراهيم عيسى، هذا الشخص لا يتكلم عن فهم مبادئ ووعي حقيقي، متابعًا: "الشعب ممكن يستحمل أي حاجة إلا اللعب بالدين والثوابت والتقاليد والمرأة المصرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان