إعلان

"مدير مدرسة بكفر الشيخ يزيل مياه الأمطار قبل طابور الصباح".. ووكيل الوزارة: "انتظرهم للتكريم"

10:43 م الأحد 20 فبراير 2022
"مدير مدرسة بكفر الشيخ يزيل مياه الأمطار قبل طابور الصباح".. ووكيل الوزارة: "انتظرهم للتكريم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية إلى السيد عبد السلام مدير مدرسة كفر الشيخ الصناعية بنات، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بإزالة مياه الأمطار من فناء المدرسة قبل طابور الصباح، قائلًا: "نموذج متميز للغاية وقدوة لجميع الطلاب ويغرس في التلاميذ القيم النبيلة، ويعبر عن روح التعاون والحب والأخلاق العالية.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن السيد عبدالسلام مدير مدرسة كفر الشيخ الصناعية بنات، لم يكتفي بإعطاء الأوامر بل أنه شارك معهم ولم يكترث لأمر ملابسه، قائلًا: "بنقولك شكرًا وأنت معلم جليل وفاضي"، مناشدًا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على الهواء بتكريم هذا النموذج الطيب من الأساتذة.

وفي نفس السياق، علق السيد عبد السلام، مدير مدرسة كفر الشيخ الصناعية بنات: "أن ما قام به شيء طبيعي لأن الطابور الصباحي يجب أن يبدأ في موعده بشكل منضبط لأنه يبث الروح الوطنية في الطلاب"، موضحا أنه عندما ينضبط الطابور ينضبط اليوم بأكمله.

وأوضح "عبدالسلام": "كان لازم نزيل مياه الأمطار لبدء الطلاب يومهم الدراسي، خاصة أنه كان أول أيام الفصل الدراسي الثاني وكان لازم نبدأ اليوم بجمال"، مؤكدًا: "مكنش ينفع إني أقف اتفرج كلنا إيد واحدة وبنكمل بعض في النهضة بالمدرسة اللي فاتحين بيوتنا بيها".

وأردف: "معادي يوميًا في المدرسة الساعة 6 ونص ونزلت جري مع العمال، والمياه كانت كثيفة جدًا لأننا معندناش وقت نضيعه، لأن التعليم الفني مثلما قال الرئيس السيسي هو قاطرة الصناعة في مصر".

وتابع: "مكنش في وقت نضيعه وعايزين نبدأ يومنا الدراسي بسرعة وعشان البنات تلتزم، فكان لأزم نزيل المياه دي، موضحًا أن المدرسة تحتوي على 20 فصلا بمعدل 1446 طالبة، وكان لابد من استقبلاهم استقبالًا جيدًا، مؤكدًا أن المدرسة رائدة وليست تقليدية وبها أسرة واحدة متكاملة وحصلت على شهادة الاعتماد منذ 2014 وتحقق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية كل عام، مضيفا "هدفي هو تعزيز روح الولاء والانتماء داخل المدرسة طبقا لتعليمات الرئيس السيسي".

فيما علق محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على الواقعة، قائلًا: "فخور بالاستاذ سيد فهو من النماذج المشرفة جدًا وأتمنى أني أعمله لأنه شيء مشرف للغاية ونموذج وقدوة لكل الموجودين في مدرسته باعتباره قائدًا لها وليس مديرًا لها من مكتبه فقط".

وأكد: "أن هناك نماذج أخرى مثل الاستاذ سيد عبدالسلام، وهم الاستاذ محمد السباعي بمدرسة سعد زغلول الابتدائية، والاستاذ جمال إسماعيل بمدرسة أحمد عرابي الابتدائي، ومدير مدرسة الحدادي، وهم نماذج مشرفة أرفع لهم القبعة، تحية إجلال وتقدير وهناك لقاء معهم يوم الثلاثاء القادم لتكريمهم، وأنا أقبل أيديهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان