إعلان

التموين: نستهدف إقامة 14 سوق جملة من الجيل الثالث حتى 2030- فيديو

08:38 م الأربعاء 16 فبراير 2022
التموين: نستهدف إقامة 14 سوق جملة من الجيل الثالث حتى 2030- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الجهاز يطرح الفرص الاستثمارية في قطاع التجارة الداخلية في مختلف المحافظات، بنظام حق الانتفاع وليس بيع نهائي للمستثمرين، مشيرًا إلى أن هناك حوالي 10 مليون مصري يعملون في قطاع التجارة وقطاع التجارة هو أكثر القطاعات إسهامها في الناتج المحلي .

وأضاف "عشماوي" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، أنه يتم طرح الفرص الاستثمارية بعد الدراسة الاقتصادية ونحدد طبيعة التجارة داخل كل محافظة، موضحًا أن محافظة الغربية به فرص استثمارية على مساحة 86 فدان توفر 40 ألف فرصة عمل مباشرة لأن بها مركز تجاري ومباني ادارية ونادي وعيادات ومنطقة ترفيهية.

وتابع، أن الجهاز يستهدف إقامة من 12 لـ 14 سوق جملة من الجيل الثالث حتى 2030، موضحًا أنه يتم العمل على طرح العديد من الفرص الاستثمارية في مختلف محافظات الجمهورية، إضافة إلى إنشاء المناطق اللوجستية والتجارية وتطوير نظم التجارة الداخلية ".

وأردف، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أنه يتم العمل على إزالة الوسطاء ونخلق علاقة مباشرة في سوق مفتوح بين بائع ومشتري، مؤكدًا أن أسواق الجملة من الجيل الثالث سيكون بها شاشات الكترونية لعرض الأسعار، وسيكون هناك اشتراطات للعضوية في أسواق الجملة من الجيل الثالث".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان