إعلان

لميس الحديدي تعلن انضمامها للجنة التحكيم التليفزيوني في برنامج "الدوم"

12:03 ص الأحد 13 فبراير 2022
لميس الحديدي تعلن انضمامها للجنة التحكيم التليفزيوني في برنامج "الدوم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن برنامج الدوم، يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية في الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، وأطلقته المتحدة على شاشة قناة ON.

وأضافت "لميس" خلال تلقديمها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن قناة "ON" تعرض برنامجين مسابقات مهمين، وهما الفرصة في "كلمة أخيرة"، وأيضا برنامج "الدوم"، موضحة: "بنفتح أبوابنا للموهوبين و20 ألف اشتركوا في برنامج الدوم من كل المحافظات".

ووجهت الشكر لشركة "ميديا هب"، بسبب "القبة"، قائلة: "إضاءة عظيمة وأحدث التنقيات وانبهرت جدًا بالقبة في برنامج الدوم.. وأشكر ميديا هب على هذا العمل، ووزارة الشباب والرياضة".

وتابعت، أن لجنة الحكام ستكون مشكلة من كبار النجوم والفنانين كل في تخصص، وأنها ستتولى عملية الإشراف، قائلة: "سأشرف بإني أكون موجودة في لجنة التحكيم التلفزيوني بشمر دراعاتي، عشان كل الشباب من المذيعين والمذيعات تعالوا عشان أشوف جاهزين ولا لا للمستقبل".

وكشفت الحديدي، عن ملامح المسابقة، قائلة: "الأعمار ما بين 18 لـ28 سنة، والبرنامج سيكون على 3 مراحل وتصويت الجمهور سيدخل في المرحلة الثالثة، وفي الحلقة الأخيرة سنختار 2 من المطربين و2 من الممثلين و2 من المذيعين والمتحدة ستفتح لهم طريق العمل".

وأوضحت، أن 200 واحد وصلوا لتصفيات برنامج الدوم وهم في معسكر يشرف عليه الفنان خالد جلال، والدكتور محمد أبو الخير، والدكتورة ميرفت أبوعوف، واستنونا كل خميس وجمعة، ومصر مليئة بالمواهب والأفكار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان