إعلان

التمويل العقاري يوضح تفاصيل وشروط إعلان سكن لكل المصريين

08:13 م الثلاثاء 01 فبراير 2022
التمويل العقاري يوضح تفاصيل وشروط إعلان سكن لكل المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الإعلان الخاص بالوحدات السكنية في "دار مصر - سكن مصر - جنة" يأتي ضمن إعلانات سكن لكل المصريين التي أطلقها الرئيس منذ عام.

وأضافت عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء الخميس، أن الوحدات تأتي بأسعار متفاوتة ومتوفرة في المدن الجديدة وستكون ضمن مبادرات التمويل 3% و 8 %، وان مستوى دخل الفرد سيحدد أي المبادرتين المتعلقين بالتمويل الخاص بالوحدات.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن أسعار الوحدات في هذا الإعلان تتراوح بين 450 ألف حتى مليون و900، والوحدات التي تخضع لمبادرة 3% تكون بالتقسيط على 30 سنة بشرط أن يكون مستوى الدخل 14 ألف للأسرة و10 للأعزب.

وعلقت الدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن مبادرة 8% ما فوق ذلك 50 ألف جنية للأسرة و40 ألف جنيه للأعزب ، و الحد الأدنى للسن 21 سنة عند إغلاق الإعلان.

وتابع الدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري: ان مدة التمويل تحسب من سن العميل وحتى وصوله لسن المعاش.

واختتمت الدكتورة مي عبد الحميد، أن المساحات في سكن مصر من 106 ل 133 متر ودار مصر من 100 ل 150 ، و يتم دفع 40 ألف جدية حجز بشرط عدم حصول المتقدم على وحدات مدعومة أو قطع أراضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان