إعلان

عمرو أديب يعلق على اعتراض المحامين حول الفاتورة الالكترونية

01:33 ص السبت 03 ديسمبر 2022
عمرو أديب يعلق على اعتراض المحامين حول الفاتورة الالكترونية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على قرار مصلحة الضرائب بإلزام أصحاب المهن الحرة ومن بينهم "المحامون" بالتسجيل فى منظومة الفاتورة الإلكترونية، فى موعد أقصاه ديسمبر الجاري، قائلًا: من الوارد جدا في أي دولة أن الحكومة تتخذ إجراءات تلقى معارضة من بعض الفئات في المجتمع، وذلك في معرض تعليقه على معارضة المحامين للفاتورة الإلكترونية.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن الغرب يشهد إصرارا على وجود الفاتورة لأنه يتم تقديمها للضرائب وتُخصم منه في حينه، الفاتورة الإلكترونية مش موجودة في حياتنا من 30 سنة، حد يفكرني بأخر مرة راح لدكتور أو محامي وخد منه فاتورة بالأتعاب، متابعًا: "مش عاوز حد يُصاب بالفزع من احتجاجات المحامين.. مش عاوز يكون عندنا حساسية.. عادي يعني يكون فيه ناس معترضة على القرار".

وأوضح أن المواطن في مصر يتم تخييره بين الحصول على الفاتورة أو الحصول على تخفيض، مضيفًا أن تلك المنظومة لم تكتمل حتى الآن، لكنه خاطب الحكومة: "المنظومة في حد ذاتها صحيحة ولكن القرار ده مش وقته.. فيه أزمة عالمية.. أنا فاهم أهمية المنظومة.. لكن فيه أعباء سياسية واقتصادية.. أنا حاسس إنك بتحاصرني وعاوز فلوس".

فيديو قد يعجبك: