إعلان

الحكومة: كل من ضارب على الدولار الفترة الأخيرة خسر

09:42 م الأحد 25 ديسمبر 2022
الحكومة: كل من ضارب على الدولار الفترة الأخيرة خسر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن السوق الموازي للعملة الصعبة شهد صدمات سلبية، قائلًا: "من كانوا يضاربوا على الدولار اكتشفوا أنهم ارتكبوا خطأ كبيرًا وتكبدوا خسائر في مضاربتهم على الدولار والفترة القادمة ستشهد مزيد من الانخفاض في سعر الدولار في السوق الموازي بلا شك".

وأضاف "سعد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، أن الإفراجات التي تمت السلع في الجمارك ستنعكس بشكل إيجابي جدًا على الأسعار وهي القضية الأساسية والشغل الشاغل للدولة والحكومة بكل مؤسساتها، قائلًا: "لا حديث يعلو عن حديث الأسعار".

وتابع، أن العوامل التي كانت تؤثر على ارتفاع أسعار السلع نجحت الدولة في التعامل معها، ويبقى عامل الأزمات العالمية التي تؤثر على السلع القادمة من الخارج، موضحًا أنه الأسواق المصرية تواءمت مع أسعار صرف الدولار، وتم وضع جدول زمني للإفراج عن كل السلع في الموانئ المصرية.

وأردف، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن السلاح الأهم في يد الحكومة لإحداث التوازن بالسوق المصري وعودة أسعار السلع لمعدلاتها الطبيعية، هو زيادة العرض من خلال إعادة المصانع للعمل بكل طاقتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان