إعلان

عمرو موسى: ميسي يستحق التتويج بكأس العالم وبدون جدية لن تذهب مصر إلى مونديال 2026

01:43 ص الخميس 22 ديسمبر 2022
عمرو موسى: ميسي يستحق التتويج بكأس العالم وبدون جدية لن تذهب مصر إلى مونديال 2026

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 بطريقة متميزة، لم ييأس أظهر نضاله وكفاحه طوال المباريات.

وأضاف "موسى"، خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الأربعاء، أنه يقدر مجهودات ميسي طوال البطولة مع منتخب الأرجنتين المتوج ببطولة كأس العالم

وأكد أن دخول الدول في هذا المعترك الرياضي مهم جدا، وهناك بعد جديد في العلاقات الدولية خاصة في رياضة كرة القدم، لافتًا إلى أنه تعاطف كثيرًا مع المنتخب العربية، التي قدمت مستويات كبيرة في مونديال قطر 2022.

وأضاف: الصحف الأجنبية قالت ان المكاسب في كأس العالم تؤدي الى رفع الروح المعنوية للدول، كنت بشوف ميسي مش مارادونا او بيلية، لكن قدرت ما فعله من أجل الأرجنتين التي تعتبر من دول العالم الثالث".

وبشأن بطولة كأس العالم القادمة في 2026، والتي سوف يلعب لها 48 فريق، عقب قائلًا "ربع دول العالم سوف تشارك في كأس العالم المقبلة ويجب أن يكون منتخب مصر هناك".

وأوضح أن تأهل مصر للمونديال القادم له شروط أهمها الجدية، وكأس العالم مجتمع كبير تختلط فيه السياسة بالرياضة، وأنا أستمتع بكرة القدم ويشاهد بدقة كل ما هو حول اللعبة.

فيديو قد يعجبك: