إعلان

أحمد موسى: واتسأب يهدد بإيقاف خدماته في بريطانيا بسبب إنتهاك خصوصية المواطنين

08:57 م الأحد 11 ديسمبر 2022
أحمد موسى: واتسأب يهدد بإيقاف خدماته في بريطانيا بسبب إنتهاك خصوصية المواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تطبيق واتسأب هدد بوقف خدماته في بريطانيا بسبب انتهاك خصوصيات المواطن، مشيرًا إلى ان السلطات البريطانية ترغب في أخذ إجراءات تسمح لأجهزة الأمن البريطانية أن تراقب الواتساب الخاص بهواتف المواطنين".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن بريطانيا تقدم مشروع قانون يستهدف الوصول لمعلومات المواطنين على الواتساب، موضحًا أنه يتم التهديد حاليًا بأنه في حالة تطبيق هذا القانون سيتم إيقاف الخدمات الخاصة بالواتسأب في بريطانيا.

وتابع، أن السلطات البريطانية تريد إطلاع أجهزة الشرطة الإنجليزية على الأمور الشخصية للمواطنين، موضحًا: "أن بريطانيا ليل نهار تنادي بالحرية والديمقراطية وحقوق المواطنين وعلى الجانب الآخر تنتهك خصوصيات المواطن".

وأردف أن أوروبا بدأت تتذمر من استضافة اللاجئين الأوكران، وهذا يعكس تعاملها بمعايير مزدوجة، لافتا إلى أنه لا يمكن أن يتحدث أحد عن حقوق الإنسان بينما ينتهكها طوال الوقت، موضحًا أن هناك 7 ملايين بريطاني ينتظرون قوائم العمليات و400 ألف شخص في انتظار إجراء عمليات منذ عام، لافتا إلى أن أقصى مدة لانتظار إجراء عملية في مصر لا تتجاوز 4 أسابيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان