إعلان

السفير هشام بدر: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية هدفها توطين التنمية المحلية

08:19 م السبت 05 نوفمبر 2022
السفير هشام بدر: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية هدفها توطين التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال السفير هشام بدر، المنسق العام لمؤتمر المناخ للمشروعات الذكية الخضراء، إن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية مبادرة تحظي بزخم كبير لأنها تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبقرار من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وأضاف "بدر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء السبت، أنه تم عقد مؤتمر وطني منذ يومين لتكريم الـ 122 مشروع الذين وصلوا للمراحل النهائية من المبادرة غير المسبوقة عالميًا والتي تسعى لتوطين التنمية المحلية من خلال فتح الباب للمحليات وكل الشركات والقطاع الخاص والمجتمع المدني في مصر بأن يتقدموا بأي مشروع يخدم التنمية المستدامة والبيئة والتكنولوجيا.

وتابع: "معنى مشروع أخضر ذكي يعني مشروع يخدم البيئة، من خلال استخدام طاقة أقل ويستخدم طاقة أقل وطاقة الشمس والرياح، فضلا عن استخدام نوع من التكنولوجيا لتحقيق أهدافه".

وأردف، المنسق العام لمؤتمر المناخ للمشروعات الذكية الخضراء، أن شرم الشيخ تعمل وكأنها خلية نحل في الوقت الحالي استعدادًا لانطلاق مؤتمر المناخ غدا، والوفود من مختلف دول العالم ويستعدون للمشاركة بفعاليات المؤتمر، مؤكدًا: "الفائزون سيشاركون في مؤتمر المناخ لعرض لمشروعاتهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان