إعلان

وزير الصحة: عمليات القلب المفتوح التي تجرى بالمجان تصل تكلفتها إلى 700 ألف جنيه

10:18 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022
وزير الصحة: عمليات القلب المفتوح التي تجرى بالمجان تصل تكلفتها إلى 700 ألف جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، إن الفيروس قديم وموجود منذ عام 1956، وليس جديدًا، متابعًا: "طول عمرنا نتعامل مع الأنفلونزا أنه دور برد ولا قولنا دا مخلوي والكلام العلمي المتخصص عمر ما المجتمعات كانت بتتدخل فيها، لولا مرورنا بأزمة جائحة كورونا".

وأضاف "عبد الغفار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "كل هذا التخوف من جانب المصريين ناتج عن آثار كورونا التي نعاني منها منذ 3 سنوات، ولكن طول عمرنا نتعامل مع دور البرد بشكل عادي وغير مقلق"..

وعلق وزير الصحة عن أكاذيب وشائعات جماعة الإخوان الإرهابية لتعامل الدولة مع ملف الصحة وكورونا، قائلًا: "دول أقل بكثير من أني أرد عليهم ونكرة في علم الميديا وباقي العلوم.. هما مين دول أوجه ليهم كلام دول ناس مأجورين وأقل من أن أرد عليهم وعلى تفاهتم، وأنا أنأى بنفسي أني أتكلم عن حقائق شعر بها المجتمع والمواطن المصري في طريقة تعاملنا مع هذه الأزمة"؟

وأوضح أنه هناك الكثير من إنجازات الدولة والمنظومة الصحية في مصر، منها المشاريع القومية والانتهاء من قوائم الانتظار ومبادرة 100 مليون حصة ومبادرة فيروس سي، لافتًا إلى أن عمليات القلب المفتوح التي تجرى بالمجان تصل تكلفتها إلى 700 ألف جنيه، وما تقوم به الدولة المصرية في منظومة الصحة منها المبادرات الرئاسية من بداية الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة غلى غيرها شيء رائع وملحمة كبيرة.

فيديو قد يعجبك: