إعلان

لميس الحديدي: افتتاح كأس العالم كان مبهج والسياسة لم تغيب عن الرياضة

10:15 م الأحد 20 نوفمبر 2022
لميس الحديدي: افتتاح كأس العالم كان مبهج والسياسة لم تغيب عن الرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


عقبت الإعلامية لميس الحديدي، على مصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حضور الأمير محمد بن سلمان، خلال افتتاح كأس العالم في قطر 2022.

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "اون اي"، اليوم الأحد، إن إفتتاح أول نسخة عربية من كأس العالم بمشاركة عدد من الزعماء العرب في مقدمتهم الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان والعاهل الأردني والافارقة، وترشيح منها عدد من الصور الهامة في طليعتها المصافحة الأولى من نوعها بين الرئيس السيسي والرئيس التركي منذ 9 سنوات منذ سقوط نظام الاخوان، لتعتبر الصورة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن السياسة لم تغب عن مشاهد إفتتاح بطولة كأس العالم بالدوحة 2022، وسلام دافئ بين الرئيس السيسي والأمير القطري في أجواء عربية دافئة، بعد فترة من الجفاف في العلاقات بين الدولتين ثم تحسن الأوضاع.

وأكدت أن أحيانًا تغطي السياسة على الأجواء الرياضية، لا سيما إذا كانت لحظة المصافحة بين الرئيس السيسي والتركي بعد جفوة ومشكلة كبيرة طالت العلاقات على مدار السنوات السابقة، متابعة: "افتتاح كأس العالم كان مبهج، والتميمة هي اللاعب".

وتساءلت لميس الحديدي قائلًا: "هل نتحدث عن كسر في العلاقات وتغير في العلاقات برعاية قطرية؟، هذا ما سنراه في الفترة القادمة".

فيديو قد يعجبك: