إعلان

"تجنبوا الملابس الصيفية".. الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة ليلًا

07:44 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
"تجنبوا الملابس الصيفية".. الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير ادارة التنبؤات والانذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، إن الاختلاف بين درجات الحرارة العظمى والصغرى يصل لـ 12 درجة مئوية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة خلال فترة المساء تتراوح من 19 إلى 20 درجة مئوية.

وأضاف "شاهين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، محذرًا المواطنين من انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح، قائلًا: "لابد من مراعاة نوعية الملابس أثناء التواجد خارج المنزل، وتجنبوا الملابس الصيفية".

وتابع، أن سقوط الأمطار يكون على فترات متقطعة ومتفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد، كما أن هناك فرص لسقوط الأمطار مرة أخرى على القاهرة، موضحًا أن التغيرات المناخية أصبحت أمر معتاد داخل الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأردف: "بدأنا نعتاد على نوعية خرائط التوزيع الجوي خلال السنوات الماضية مقارنة بمثيلتها خلال نفس الوقت من العام"، موضحًا أن هناك تغير في توصيف المطر وفقًا للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية، كما أن كميات الأمطار بدأت تكون مختلفة عن قبل، قائلًا: "الأجواء اختلفت والدنيا اتغيرات بشكل كبير نظرًا للتغيرات الحادة والسريعة في الأحوال الجوية والطقس".

فيديو قد يعجبك: