إعلان

الرئيس السيسي يستجيب لعلاج سيدة وزوجها وابنتها بالقليوبية

06:43 م الإثنين 03 أكتوبر 2022
الرئيس السيسي يستجيب لعلاج سيدة وزوجها وابنتها بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعلاج حالة السيدة نبيلة قولتة، وزوجها وابنتها والذين يعانون من مشاكل صحية، بمحافظة القليوبية.

وكانت الإعلامية عزة مصطفى، قد عرضت تقريرًا عن حالة سيدة وزوجها يعانون من مشاكل صحية، وارتفاع تكلفة علاجها، وتعاني من آلام بسبب وجود مياه على القلب وربو وحساسية؛ وتحتاج لإجراء منظار بشكل سريع لتشخيص حالتها لمعرفة إذا كانت تستطيع إجراء جراحة أم لا، بجانب مرض زوجها الذي يعاني من مشكلات في القلب ويحتاج لعلاج

وقالت عزة مصطفى، أن السيدة نبيلة تعاني من مجموعة من الأمراض، وتكلفة المنظار الذي تريد إجرائه حوالي 10 آلاف جنيه وزوجها طريح الفراش أيضًا؛ بسبب معاناته من مشاكل في القلب ويحتاج للعلاج، لافتة إلى أن ابنتها التي كانت تساعدهم في العلاج أصيبت بأمراض في جدار المعدة أيضًا.

والسيدة نبيلة مريضة قلب منذ 8 سنوات، وتحتاج لتركيب دعامة كلى وعملية جراحية بشكل عاجل، كما أنها أجرّت أشعة مقطعية واكتشفت أن هناك تليفًا في فص بالكلى، كما تعاني من ارتشاح على الرئة وربو وحساسية مزمنة.

وتحتاج السيدة نبيلة، كما روت هي، لعلاج أمراض الصدر أولاً، وذلك بعد ذهابها لمستشفى الصدر في أحمد حلمي، مؤكدة أن ظروفها «تحت الصفر وزوجي مصاب بجلطة في جدار القلب ويعاني من ضغط وسكر وضعف نظر».

كما تعاني ابنة السيدة نبيلة من التهاب في جدار المعدة من الدرجة الأولى؛ وتحتاج لإجراء جراحة في مستشفى الدمرداش، مضيفة: «فيه ناس بتساعدني واقترضت أموال من أجل إجراء أشعة مقطعية».

وعلقت الإعلامية عزة مصطفى على استجابة الرئيس السيسي لحالة السيدة وزوجها، قائلة: "ربنا يعزك يا سيادة الرئيس ويراضيك لأنك لما بتشوف أي مواطن مصري محتاج وهو مش قادر سواء علاج أو تجهيز منازل أو مساعدات طول الوقت ربنا يعزك يارب ويراضيك لأنك بتراضي الناس وبتسمعهم وبتتابعهم وأي مواطن يحتاج أي شيء لا تتأخر عنه".

وقالت السيدة "نبيلة": "محتاجة سكن لأني ساكنة في عشة في الدور الثامن وبيطلعوني وينزلوني بكرسي والناس بتعطف عليا، ومحتاجة كشك بنتي تعيشني منه، لأني تعبانة ومفيش قوت يومي، وربنا يخلي الرئيس السيسي لينا وأنا بحبك يا ريس وكتر ألف خيرك على اللي بيتعمله معانا وربنا يخليك لينا ولمصر ويخلي لك أولادك".

فيديو قد يعجبك: