إعلان

محمود محيي الدين: الأهم للمواطن توفير فرص العمل وليس تثبيت الأسعار

08:16 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022
محمود محيي الدين: الأهم للمواطن توفير فرص العمل وليس تثبيت الأسعار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الدكتور محمود محيي الدين، رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخي، إن الوضع الاقتصادي يحتمل وجهات نظر متباينة ومختلفة وفي الأساس يقوم بمقارنة بين بدائل لها تكاليف وسيناريوهات مختلفة.

وأوضح "محيي الدين"، في لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر الاقتصادي منح صانعي القرار للتعرف على أكثر من فرصة، والتعرف والاستماع على عدد من البدائل الاقتصادية، وهذا يؤكد على أهمية العمل ومراجعة كل شيء.

وأضاف أن المؤتمر الاقتصادي تناول بعض الأطروحات التي يجب التركيز عليها، وأهمية المشاركة مع القطاع الخاص لتطوير البنية الأساسية، وهو أمر مهم لا يجب التوقف فيه خاصة مع تراجع النمو العالمي، متابعًا: "لو رحت لاي واحد في أي منطقة ريفية او شعبية هتقوله اثبتلك الأسعار ولا أقوم بإتاحة فرصة عمل.. هيقولك على طول الأسعار ممكن ترتفع بس الأهم تشغل الولد".

وأكد أن الأهم بالنسبة للمواطن المصري هو توفير فرص العمل، وليس تثبيت الأسعار لذلك نحتاج لمشروعات تزيد من النمو والطاقة الإنتاجية حتى لا تتعطل البنية الأساسية التي تمهد لإنتاج صناعي وزراعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان