إعلان

رئيس غرفة الصناعات الغذائية: الإعفاءات الضريبية لا تحقق العدالة

01:35 ص الإثنين 24 أكتوبر 2022
رئيس غرفة الصناعات الغذائية: الإعفاءات الضريبية لا تحقق العدالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور أشرف الجزايرلي، رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، إن اليوم الأول من مجريات المؤتمر الاقتصادي كان إيجابياً، خاصة فيما يتعلق بعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الاقتصادي والذي كان كان شاملاً وتفصيلياً لمراحل طويلة جداً.

وأضاف "الجزايرلي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون اي"، مساء الأحد، أن حديث رئيس الوزراء رصد الايجابيات والتحديات، أعقبه حديث الرئيس السيسي الهام وكان حديثاً من القلب وقدم دعماً ومساندة القطاع الخاص والمستقبل الاقتصادي.

وأكد أن قطاع الصناعات الغذائية مر بظروف صعبة منذ بداية جائحة كورونا ومرورًا، بتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، ولكن بالتنسيق الكامل مصر لم يحدث بها أزمة نقص غذاء منذ بداية أزمة كورونا، وذلك نتيجة تكثيف جهود الجهات المعنية والتنسيق فيما بينهم من غرفة الصناعات الغذائية ومجلس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

وشدد على أنه بالرغم من أزمة العملة الاجنبية لكن ايضاً بالتنسيق والحوار والتضافر بين كافة المؤسسات قادرون على تجاوزها سريعًا.

وأوضح أن الإعفاءات الضريبية لا تحقق العدالة، متابعًا: "الضرائب زي ما قيل في المؤتمر لو فيها بعض الإشكاليات في التقديرات الجزافية.. لكن الميكنة هتقضي على هذا الأمر والتعامل سيكون عن بعد والمعاملات موثقة بفواتير الكترونية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان