إعلان

ياسر رزق: السيسي توقع جولة الإعادة بين مرسي وشفيق في انتخابات الرئاسة

11:56 م الثلاثاء 04 يناير 2022
ياسر رزق: السيسي توقع جولة الإعادة بين مرسي وشفيق في انتخابات الرئاسة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، إن صوتي في الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية عقب ثورة 25 يناير، كان لحمدين صباحي، وليس أحمد شفيق أو محمد مرسي.

وأضاف "رزق"، في لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه فى اتصال هاتفي مع شخصية عسكرية كبيرة أكد أنه كان يأمل فى شخصية مدنية لتولي رئاسة مصر وليس شفيق أو مرسي، لافتًا إلى أن اللواء عبدالفتاح السيسي طلب مني إعادة حساباتي لأن تفكيره واقعي، وكان يرى أن الراحل محمد مرسي منافس فى الانتخابات وسيدخل جولة الإعادة، ورأى أيضًا أن الإخوان لن يعطوا صوتهم لعبدالمنعم أبو الفتوح ورجحوا كفة مرسي لأنهم يتبعون مبدأ السمع والطاعة.

وأكد أن مرسي لم يكن سيصل لهذا المنصب الا بدعم الإخوان الارهابية، لافتًا إلى أن اللواء العصار كان مسئول الاتصال بين القوات المسلحة ورئاسة الجمهورية.

ولفت إلى أنه في 2013 حدث اول تفتيش حرب للفرقة التاسعة في دهشور يحضره مدنين، ووقتها الفريق السيسي كان في دهشور أكد ان القوات المسلحة تنحاز دائما للشعب.

وتابع: "الفريق السيسي نهر خيرت الشاطر وألزمه حده بعد التهديد بالإرهاب والعنف، ويوم 24 يونيو الفريق السيسي هدد محمد سعد الكتاتني مما جعله "ينكمش في مقعده" بحسب قوله.

وأشار إلى أنه قبل 30 يونيو القوات المسلحة أمهلت القوى السياسية 7 أيام لحل الخلافات، وقادة الجيش ذهبوا لمرسي مرتدين الزي العسكري لإيصال رسالة واحدة أننا يد واحدة ومع الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك: