إعلان

"فقدنا رجل من الطراز الرفيع".. أحمد موسى عن رحيل اللواء المحجوب

10:17 م الإثنين 31 يناير 2022
"فقدنا رجل من الطراز الرفيع".. أحمد موسى عن رحيل اللواء المحجوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نعى الإعلامي أحمد موسى، رحيل اللواء محمد عبدالسلام المحجوب، وزير التنمية المحلية الأسبق، ومحافظ الإسماعيلية والإسكندرية الأسبق، قائلًا: "رحمه الله وخالص عزائي لكل محبيه وأسرته الكريمة".

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الإثنين: "اللواء محمد عبدالسلام المحجوب، رحمه الله عليه كان موجود في المخابرات العامة خدمة طويلة تليق بتاريخ رجل عظيم من رجال مصر وأحد أبرز رجال الجهاز الوطني العظيم".

وأضاف: "التقيت باللواء المحجوب في إحدى المناسبات تحديدًا وكانت جلسة طويلة وكانت مناسبة تحاورنا فيها لفترة طويلة مع بعض"، موضحًا: "اللواء المحجوب رحمة الله عليه حكى لي أمور كثيرة جدًا ولكن تؤكد الرجال ومعنى الرجال والدور الوطني الكبير الذي أداه هذا الرجل العظيم وهو في خدمته وهو ضابط صغير وعندما أصبح في مجموعات مهمة".

وتابع: "تفاصيل وسنوات طويلة للواء محمد عبد السلام المحجوب في مصر، فمصر فقدت رجلًا من الطراز الرفيع، فهو تولى محافظ الإسكندرية من 1997 إلى 2006، وأهالي الإسكندرية أطلقوا عليه المحبوب بدل المحجوب".

وأوضح "موسى": "المحجوب عمل إعادة بناء وصيانة للإسكندرية، بداية تفكيره في تطوير كورنيش الإسكندرية، وهو اللي عمل مشروع كوبري ستانلي، وهو من وضع خطة نقل وتطوير مواقف النقل الجماعي في مصر وتفريغ حركة النقل من داخل إلى خارج المدنية، وأعاد بناء محافظة الإسكندرية، وعمل حملة كبرى لتجديد ميادين الإسكندرية".

وأكد: "المحجوب خدم بلده في كل المجالات التي تولاها، وعندما ظهرت شائعات لوفاته منذ سنتين، ولكني وجدته بيضحك وكان بشوش وعنده تاريخ"، موضحًا أنه لديه رؤية استراتيجية عالية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان