إعلان

معاون ‏وزير التموين: انتهاء المهلة المحددة لتلقي مستندات المتقدمين لمشروع "جمعيتى"

09:08 م الإثنين 31 يناير 2022
معاون ‏وزير التموين: انتهاء المهلة المحددة لتلقي مستندات المتقدمين لمشروع "جمعيتى"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أكد أحمد كمال، مدير ادارة مشروع جمعيتى ومعاون ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، أن اليوم هو الأخير لتلقي مستندات ‏المتقدمين لمشروع جمعيتي والموجودين على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وأشار مدير ‏المشروع إلى أن عدد المتقدمين للمشروع في المرحلة ‏الرابعة ضمن قوائم الانتظار وصل إلى ما يقرب من 8 آلاف متقدم وسيتم غداً بدء فرز الطلبات المستوفية لشروط التقدم وهي (ألا يزيد السن عن 45 عامًا ولا يقل عن 21 عامًا - يكون ‏حاصلًا على مؤهل متوسط فيما أعلى - يكون قد أدى الخدمة العسكرية - لا ‏يعمل بالحكومة أو القطاع الخاص).

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة مدير مشروع جمعيتي ‏أنه بناء على تلك الضوابط وتقديم المستندات الدالة التي تم تقديمها ‏بالمديريات وهي (برنت تأمين - صورة بطاقة شخصية - صورة المؤهل- صورة موقفه من التجنيد)، ‏وتتم المعاينة لهم بعد مراجعة الأوراق وموافقة واعتماد الدكتور علي ‏المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية على إجراء المعاينات.

وشدد ‏ معاون الوزير على المتقدمين بعدم الإيجار أو ‏التشطيب إلا بعد إجراء المعاينة الأولى، مشيرًا إلى الالتزام بقواعد التقديم ‏وهي (ألا تقل المسافة بين المنفذ المزمع إجراء المعاينة له واقرب بدال ‏تمويني أو منفذ جمعيتي 500 متر - ولا تقل مساحة المنفذ عن 30 مترا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان