إعلان

سفير مصر بالكاميرون: اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع الاحتكاكات مع الجماهير المصرية

09:00 م الإثنين 31 يناير 2022
سفير مصر بالكاميرون: اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع الاحتكاكات مع الجماهير المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، إن أداء المنتخب المصري يرتفع من مباراة لأخرى، ونمتلك 11 بطلًا يقاتلون في ملعب المباراة، مشيرًا إلى أن هناك مبالغة كبيرة في تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

وأضاف "موسى" في مداخلة عبر سكايب لبرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين: "نستوعب المشكلة التي حدثت بين غرف خلع الملابس بالأمس عقب مباراة المغرب ومصر في ربع النهائي أمم أفريقيا، نظرًا لعدم استيعاب لاعبي المغرب الخسارة".

وتابع، أن الكاميرون استقبلت الجماهير المصرية بشكل لائق، وتواصلت مع الجهات المسؤولة في الكاميرون لتأمين الجماهير المصرية، موضحًا أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل منع الاحتكاكات مع الجماهير المصرية.

وأردف، سفير مصر في الكاميرون، أن هناك طائرتان تحملان المشجعين القادمين من مصر لحضور مباراة مصر والكاميرون، قائلًا: "حريص على دخول الجماهير في كردون أمني تجنبًا لأي احتكاكات مع جماهير الكاميرون نظرًا لشحن الجماهير الكاميرونية فهم في حالة صعبة منذ قرار انعقاد البطولة وهم لديهم اعتقاد بأن الكأس لن تخرج من الكاميرون".

وأوضح: "طائرتين قادمتين من مصر لحضور مباراة الكاميرون وربما يكون هناك ثالثة، وهناك حوالي 700 أو 800 شخص وربما يكون هناك بعض الوزراء وأعضاء من مجلس النواب والشيوخ، وأهم حاجه مشجعينا يجيوا في حالة هدوء وسكينة ولا يتم أي نوع من استفزاز الجمهور، ولا نتعامل مع أفراد بالكاميرون ولكن مكانا في الملعب ونشجع فريقنا فقط".

وأكد: "كلنا سفراء للدولة العظيمة ولابد أن نظهر أخلاقياتنا وملتزمون بقواعد وأخلاقيات العامة سواء انتصرنا أو خسرنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان