إعلان

"3 تعويضات للسكان".. برلمانية تكشف تفاصيل توسعة محور 26 يوليو

11:28 م السبت 29 يناير 2022
"3 تعويضات للسكان".. برلمانية تكشف تفاصيل توسعة  محور 26 يوليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت النائبة نشوى الديب عن دائرة إمبابة، عن تفاصيل أعمال التوسعة في محور 26 يوليو على جانبي الطرق في إمبابة وأوسيم، قائلة: "إن التوسعة تجري بأن يكون المحور أربع حارات، فالدولة توسع محور 26 يوليو وتقوم بإنشاء محور جديد"، مشيرة إلى أنه سيتم توسعة المحور ليضم 4 حارات وسيتم عمل طريق رايح وجاي.

وأضافت "الديب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "هيكون في طريقين أعلى بعض، طريق رايح وآخر جاي، وفي إمبابة المحور هيجي من أحمد عرابي ويصل إلى أوسيم وكرداسة وغيره"، موضحة أنها التقت مسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وكشفوا لها تفاصيل تطوير محور 26 يوليو للتيسير على المواطن والظهور بمظهر حضاري، ومن هنا تأتي حتمية هذه الكباري.

وتابعت، أن هيئة المساحة تقوم بحصر المباني التي سوف تُزال لتطوير محور 26 يوليو، وكاشفة أن التعويض سيتناسب مع السعر الحالي وقت نزع الملكية، قائلة: "زيادة بنسبة 20% كنوع من التعويض النفسي والمعنوي عن ترك المكان".

وأردفت: "لو موجود في شقة وليك نسبة في الأرض هتحصل على 3 تعويضات أولها تعويض كساكن، وتعويض عن المباني نفسها واللي صرفته على التوضيب، وتعويض ثالث عن نسبة الأرض، والتعويضات ستكون مجزية ومرضية"، مؤكدًة أن هناك عدد من النواب اجتمعوا لبحث آخر أوضاع تطوير محور 26 يوليو.

وأشارت إلى أنه سيتم عقد مؤتمرًا شعبيًا للإعلان عن كل التفاصيل، قائلة: "العمارات الموجودة في إمبابة يمكن استغلالها في تسكين الناس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان