إعلان

يوسف الحسيني يعود لتقديم "التاسعة": مين إللى قال إني عندي أوميكرون؟

11:47 م السبت 22 يناير 2022
 يوسف الحسيني يعود لتقديم "التاسعة": مين إللى قال إني عندي أوميكرون؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
عاد الإعلامي يوسف الحسيني إلى تقديم برنامج "التاسعة"، اليوم السبت، بعد تعافيه من وعكية صحية تسببت في غيابه لمدة أسبوع، وأثير جدل حول إصابته بمتحور أوميكرون.

وبعدما توجه الحسيني بالشكر لكل من سأل عنه، تساءل: "مين إللى قال إني عندي كورونا أو أوميكرون؟.. المتحدث الذي يتحدث الآن هو هو نفس الشخص اللي كان يتحدث الأسبوع الماضي".

وأضاف الحسيني: "أنا قولت تقريبًا أو غالبًا، أليس من حق الإنسان أن يتشكك إن كان مريضًا أم لا، هذا من حقي، والفيصل هو الطب والتحليل والمسحة".

وتابع: "من حق الناس تقلق، ولكن ليس من حقهم أحد أن يدلي بدلوه فيما لا يعرف أو يؤكد أمرًا لم يؤكده صاحب الأمر، وأنا صاحب الأمر في هذه الحالة".

واستطرد الحسيني: "عملت pcr وأجسام مضادة أكثر من مرة، ولا أوميكورن ولا كورونا، هو دور برد سخيف بالظبط زي ما وصفته.. أنا قلت غالبًا بعدها وحتى كملت قلت مش دي القصة أنا عندي دور برد ثقيل حبتين وحضرت من أجل حلقة الإبراشي، وهذا لا يعني إن البني آدم مايخدش احتياطه".

يذكر أن الإعلامي يوسف الحسيني بدأ حلقة برنامج "التاسعة" المذاع على الهواء بالتليفزيون المصري، الأحد الماضي، متحدثًا إلى مذيعتي النشرة، بأنه مصاب في الغالب بمتحور أوميكرون وهو سبب تغيبه عن حلقة أمس.

وقال الحسيني: "من غير ما يبقى في عندنا قلق، أنا غالبًا عندي أوميكرون، وبالتالي مقدرتش أجاي البرنامج إمبارح".

وأضاف الحسيني: "أنا جاي النهارده مخصوص عشان لازم يبقى في تأبين للأستاذ وائل الإبراشي من داخل الاستوديو الذي بدأ فيه هذا البرنامج.. ويارب نقدر نوفيه جزء من حقه".

تابع الإعلامي: "أصعب شيء في الدنيا تأبين شخص تعتقد في قرارة نفسك إنه صديق حقيقي وأستاذ وطالما وقف بجانبك".

فيديو قد يعجبك: