إعلان

وزير الصحة في عهد مبارك: مصر تغيرت للأفضل كثيرًا

01:54 م الثلاثاء 18 يناير 2022
وزير الصحة في عهد مبارك: مصر تغيرت للأفضل كثيرًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أكد الدكتور حاتم الجبلى، وزير الصحة الأسبق، أن ما يتحقق في وزارة الصحة الآن من إنجازات لا يتم إلا بعد ثقة من القيادة السياسية، مشيدا بنجاح الدولة في القضاء على فيروس سي.

وقال "الجبلي"، في لقائه ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أمس الإثنين، إن القضاء على فيروس سي في مصر إنجاز رهيب وكبير وأنا خلال تواجدي في الحكومة أنشأت لجنة قومية لمكافحته، مشيرًا إلى أن المنظومة الصحية في آخر 10 سنوات انقلبت رأس على عقب عالميا بسبب ثورة في الاتصالات وثورة في النظم والمعلومات.

وأضاف أن مصر تغيرت للأفضل كثيرًا الآن عما كانت عليه بعد أحداث 25 يناير 2011، وبعد عام 2013 كنا شبه دولة ومقومات الدولة ضاعت ولكن حاليا الدنيا مستقرة ونكاد نكون البلد الوحيدة في المنطقة مع السعودية الجاذبة للاستثمار.

وأكد أن مصر شهدت استثمار قوي في البنية الاساسية والاستثمار في البنية الاساسية لا يضيع أبدا مع مرور الزمن مع تنفيذ المشروعات بمعدل كبير للإنجاز وسرعة وفى حالة من النظافة، متابعًا: "مصر الآن أحسن بكثير مع حالة ممتازة من الاستقرار والامان".

وعن الرئيس الأسبق حسني مبارك، عقب قائلًا: "كان رجلا وطنيا ولم يكن ينوي توريث الحكم وتم تضخيم هذا الأمر في وسائل الاعلام، متابعًا: "مبارك ظلم وكان راجل وطني ولم يكن ينوي توريث الحكم وهذا هو اعتقادي الذي اقتنع به وتم تضخيم الأمر في الاعلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان