إعلان

رئيس اللجنة العلمية: الإبراشي حينما جاء إلى المستشفى حالته كانت متدهورة

08:50 م الثلاثاء 11 يناير 2022
رئيس اللجنة العلمية: الإبراشي حينما جاء إلى المستشفى حالته كانت متدهورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، إن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كانت بدأت حالته تتحسن ومرحلة العلاج والتأهيل الطبيعي ولكن حدث له مؤخرًا ارتشاح حول الرئة.

وأضاف "حسني"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد أي ربط بين وفاة الفنان سمير غانم والإبراشي، والإثنين حالتهم المرضية كانت مختلفة، متابعًا: "ربنا يصبر أهل الإبراشي وافتقدت اخ عزيز عالي، وربنا استرد امانته وهذه ساعته ونسأل الله له بالرحمة، ونطلب أنه محدش يحاسب الأهل على لحظة الوفاة".

وأكمل: "نأخد وفاته قدوة للرعاية الصحيحة المبكرة هي الأساس في علاج الكورونا، ولا يجب الاستهانة بالمرض، والفترة اللي فاتت في بعض الحالات تستهل العلاج، أنا مش بخوف المصريين أو أثير الفزاع لكن يجب الحذر وعدم التهاون وطلب الرعاية الصحية عند المتخصص".

وأوضح، أن الإبراشي حينما جاء إلى المستشفى كانت حالته متدهورة ولا يمكن الجزم بوجود خطأ طبي، لافتًا إلى الطبيب الذي باشر علاجه في البداية لم يكن متخصصًا وهذا ما حدث مع حالات كثيرة منذ بداية إصابة عدد من الشخصيات بالفيروس في بداية وجوده في مصر.

فيديو قد يعجبك: