إعلان

عضو اللجنة التنظيمية: نقدم محتوى كبير في منتدى شباب العالم هذا العام

10:59 م الإثنين 10 يناير 2022
عضو اللجنة التنظيمية: نقدم محتوى كبير في منتدى شباب العالم هذا العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت الدكتورة أسما علي، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم، إن المنتدى يشهد هذا العام زخمًا كبيرًا وتفاعل غير مسبوق، والحضور أبدوا انطباع هائل في اليوم الأول ولديهم شغف كبير لحضور جلسات المنتدى.
وأضافت علي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران ببرنامج "خبر اليوم" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن ما يحدث في المنتدى هو أقل ما يمكن تقديمه للبلد في ظل ظروف استثنائية وتحدٍ عظيم.
وتابعت عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم: "نقدم محتوى ثقيل ونحافظ على سلامة وأمان المشاركين، باستخدام الربوت والتحول الرقمي وتطبيقه في المنتدى للحفاظ على سلامة الضيوف".
وذكرت علي أن العالم ما بعد كورونا واجه أزمة إنسانية بفيروس صغير جعل الجميع يدرك قيمة الحوار والتعاون في حماية أنفسنا، وهو عكسته المسرحية التي عرضت اليوم.
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم تحت شعار "معًا من جديد" حيث يستضيف المنتدى عددًا كبيرًا من الشباب من مختلف أنحاء العالم، وتستمر وقائعه حتى 13 يناير، وسط اهتمام إعلامي عالمي، وحضور دولي كبير، يشمل عددًا من رؤساء الدول والمسئولين، وذلك في ظل إجراءات احترازية غير مسبوقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان