إعلان

اتصالات النواب: إشادة عالمية بمنظومة التحول الرقمي في مصر

09:10 م الإثنين 10 يناير 2022
اتصالات النواب: إشادة عالمية بمنظومة التحول الرقمي في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن الطقس في شرم الشيخ أكثر من رائع، إذ نال إعجاب كل الدول المشاركة، ذاكرًا أن الإقبال على منتدى شباب العالم منقطع النظير.

وأضاف بدوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، أنه شارك في ورش العمل التحضيرية التي انطلقت قبل افتتاح منتدى شباب العالم، والتي تضمنت شق التحول الرقمي والتعليم عن بعد، قائلًا إن الدول المشاركة في هذه الورش، والتي كان يبلغ عددها 15 دولة، انبهرت بمنظومة التحول الرقمي في مصر، والتي عرضت في إحدى الجلسات.

وأوضح رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أن منظومة التحول الرقمي نجحت في تقديم الخدمات الحكومية والتعليم عن بعد خلال فترة قليلة، خصوصًا مبادرة الدولة المصرية حياة كريمة، والتي كانت حديث الدول المشاركة.

وذكر رئيس لجنة اتصالات النواب، أن الإجراءات الاحترازية طبقت بشكل كبير خلال فعاليات افتتاح المنتدى، مؤكدًا أن جميع الدول المشاركة في منتدى شباب العالم كانت سعيدة بالتجهيزات للفعاليات.

وانطلقت، صباح اليوم الاثنين، فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان