إعلان

التموين: تخفيضات حتى 50% في معارض "أهلا مدارس"

12:16 م الخميس 23 سبتمبر 2021
التموين: تخفيضات حتى 50% في معارض "أهلا مدارس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف أحمد أبو الفضل، مدير إدارة شؤون المراقبة على الأنشطة السلعية والمعاملات التجارية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أماكن وتفاصيل افتتاح معارض "أهلا مدارس" بالمحافظات، مؤكدًا أن 70% من المنتجات المعروضة في معرض أهلا مدارس "صُنع في مصر".

وأضاف "أبو الفضل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الخميس، أن التخفيضات في المعارض تصل إلى 30%، مشددًا على أن الأدوات المدرسية هي الأكثر إقبالا في محافظات الجمهورية، ويأتي بعدها الشنط المدرسية، والمواد الغذائية، كما أن أرض المعارض تحتوي على عيادتين أسنان وعيون للطلاب فقط.

وقال إن معرض أهلا مدارس يشهد هذا العام لأول مرة وجود منتج مصري بنسبة 100% من المنتجات المحلية وبأيدي مصرية، والتخفيضات تتراوح ما بين 30 لـ 50%، لافتًا إلى أنه في أرض المعارض خصصنا جناحين لأولياء الأمور بالدور الثاني، لأنهم يهيئون الجو المناسب للطلاب، لذلك فإننا لم نبخل على الأب والأم، وفي هذين الدورين يتم عرض الأدوات المدرسية وأدوات شرائية أخرى.

وتابع: "مفيش مكان خالي من الرقابة، ونتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وتم إنشاء جناح خاص لمفتشي الجهاز حتى يشتكي المواطن في حال حدوث أي مشكلة ولا يحتاج إلى الخروج من المعرض لتقديم الشكوى".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان