إعلان

وكيل تعليم السويس يشهد معسكر ختام الأنشطة الصيفية بديوان المحافظة

11:32 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
وكيل تعليم السويس يشهد معسكر ختام الأنشطة الصيفية بديوان المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

شهد محمود الفولي وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس، معسكر ختام الأنشطة الصيفية الذي نظمته إدارة الشؤون التنفيذية بديوان محافظة السويس، برفقة ياسر عمارة وكيل المديرية، وذلك لخلق مناخ إبداعي للطلاب، ما يساعد على نمو قدراتهم وتطوير مهاراتهم الابتكارية تحقيقًا لرؤية مصر 2030.

وتفقد "الفولي" أرجاء المعسكر والذي ضم نوعيات مختلفة من الأنشطة تمثلت في ورش عمل حية وكذلك عرض لبعض الأنشطة التي فازت بمراكز جمهورية وتم اشتراك جميع توجيهات وإدارات الشئون التنفيذية فيما تم إنجازه خلال النشاط الصيفي من لوحات ومعروضات يدوية ورسومات فنية وماكيتات ومشغولات من صنع الطلاب أنفسهم وعرض الفقرات الإذاعية التي فازت بمراكز على مستوى الجمهورية.

وتابع، أنه شاهد أعمال الرواد المثاليين علي مستوي الجمهورية والطلاب الذين فازوا بمراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثالى وكذلك افتتاح قاعة مسرح بالمدرسة، مقدمًا الشهر لمدير عام الشؤون التنفيذية بديوان عام المحافظة فادية الصديق، وكل القائمين علي المعسكر .

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان