إعلان

"طبيب الكلب" يعتذر للممرض: "ده أخويا والناس مش فاهمة هزارنا"

11:43 م السبت 11 سبتمبر 2021
"طبيب الكلب" يعتذر للممرض: "ده أخويا والناس مش فاهمة هزارنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
تقدم الدكتور عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بطب عين شمس، صاحب فيديو "أسجد للكلب"، باعتذار إلى الممرض على تسريب فيديو الواقعة التي وصفها بـ"الهزار والمزاح" وذلك لحين لقائه وتطيب خاطره.
وقال خيري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء السبت، إن الممرض بمثابة أخيه ويدخل بيته وتربطهما علاقة إنسانية يومية وأقرب إلى الصديق منذ 25 عامًا، كما أنهما تحدثا مرتين بعد نشر الفيديو ويتمنى ألا يؤثر عليه أحد، متابعًا: "هو من بلد محترمة والناس مش فاهمة هزارنا".
وأضاف الطبيب أن الهزار دارج جدًا عند الجراحين بعد ضغط العمل الذي يتعرضون له، ويمثل حالة تفريغ بعد نهاية العمل، وكل شخص ليه طبيعته في الهزار، مشيرًا إلى أن تصوير الموقف هو استكمال للحالة الهزلية "عشان نشوفه بينا وبين بعضنا، ونضحك عليه".
وذكر خيري أن الواتس آب الخاص به تعرض للقرصنة من قبل أشخاص ابتزوه ماديًا بسبب هذا الفيديو إلا أنه تعامل معهم بشكل عنيف ولم يستجيب لهم فنشروا الفيديو، متابعًا: "الفيديو لم يكن للنشر، واتسرب غصب عني، ولو كل اتنين صحاب اتنشر هزارهم مع بعض البلد هتخرب".
وتقدم الطبيب باعتذار عن لفظ "أسجد وصلي للكلب"، قائلًا: "اللفظ كان خارج السياق، وأنا راجل حجيت بيت الله، واستحالة اطلب من حد كدة، أنا مش بوذي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان