إعلان

أحمد موسى: "الرئيس السيسي واجه موروثات لم يقترب منها أحد منذ عقود"

10:27 م الثلاثاء 03 أغسطس 2021
أحمد موسى: "الرئيس السيسي واجه موروثات لم يقترب منها أحد منذ عقود"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كل القرارات التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي تأتي في صالح المواطن المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي واجه موروثات ومشاكل لم يقترب منها أحد منذ عقود.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن مصر لا يوجد بها أزمات ومشاكل بسبب تبعات أزمة كورونا، موضحًا أن الدول الكبرى خالية من بعض السلع في حين أن مصر كان بها مشاكل وانتهت منذ سنوات مثل مشكلة الألبان.

وتابع، أن الرئيس السيسي أكد أن هدف حياة كريمة إسعاد الناس، حيث أن الدولة لديها طموح كبير في التطوير، وهناك آمال لجميع المصريين؛ لتصبح حياتهم أفضل، موضحًا أن الرئيس السيسي لم يرضي بالتطوير الذي حدث لكنه يرغب بالمزيد ويرد خيرًا كثيرًا لمصر، معلقًا: "مفيش حد مصري ليس له جذور ريفية، لذا ما ينفذ في القرى يعود مفعوله على سكان القاهرة".

وأردف، أن الدولة تنفذ لطلاب المدارس وجبة غذائية صحية، مضيفا أن الرئيس السيسي طمأن المصريين على مستقبل المياه في مصر خلال افتتاح المدينة الصناعية الغذائية، لكنه في الوقت ذاته تحدث عن الزيادة السكانية، قائلًا: "كل حاجة بتتواجه ما عدا أزمة السكان".

وأشار إلى أن يجري الآن في مصر كان له صدى لمواجهة أزمة زيادة السكان، موضحا أن نسب الزيادة السكانية ضخمة، ولولا التوسع في الزراعة والمساكن، وتوفير السلع الغذائية والتموينية، كانت ستحدث كارثة، مؤكدًا أن الزيادة السكانية جعلت الناس لا يشعرون بالتنمية التي تحدث على الأرض، مضيفا أن الدولة تواجه زيادة الأسعار – وخاصة في ظل كورونا – بزيادة الرقعة الزراعية.

فيديو قد يعجبك: