إعلان

"الأغلى في تاريخي".. جيانا فاروق: "الرئيس السيسي وصانا بتشجيع الشباب على الرياضة"

11:02 م الثلاثاء 17 أغسطس 2021
"الأغلى في تاريخي".. جيانا فاروق: "الرئيس السيسي وصانا بتشجيع الشباب على الرياضة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعربت البطلة الأولمبية جيانا فاروق، عن سعادتها الكبيرة، بعد تكريمها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب تتويجها ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، قائلة: "دا مش جديد على الرئيس السيسي، لأنه على طول بيدعم الشباب وحريص دائمًا على تكريم الشباب المتميزين".

وأضافت "جيانا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الثلاثاء، أن تكريم الرئيس السيسي هو التكريم الثالث لها في مشوارها الرياضي، قائلة: "أنا دائما معاه في مؤتمرات الشباب وهو دائمًا حريص على وجود الشباب، وهو ما يعطينا دفعة معنوية كبيرة للاستمرار في تحقيق نتائج وبطولات، عشان عارفين ان بلدنا دائما هتستنانا وهتكرمنا".

وتابعت، أن تكريم الرئيس السيسي اليوم هو التكريم الأغلى في تاريخها على الإطلاق، موضحة أن الرئيس السيسي شدد على أهمية الرياضة في انعكاس صورة الدولة أمام العالم الخارجي، ومدى اهتمام الدول بالرياضة من خلال المدرسة والجامعة والأسرة المصرية، قائلة: "الرئيس كان يوصينا أننا نحافظ على مستوانا ونشجع الشباب على ممارسة الرياضة دائمًا".

ووجهت البطلة الأوليمبية جيانا فاروق رسالة شكر للجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء على حسن الاهتمام في الفترة الأخيرة لمساعدتهم على الحصول على هذه النتائج المبهرة، وتسهيل كل العقبات التى واجهتهم قبل وأثناء و بعد السفر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان