إعلان

أحمد موسى عن القمامة المتراكمة في عربة القطار: "مشهد مستفز وميرضيش حد"

10:00 م الثلاثاء 27 يوليو 2021
أحمد موسى عن القمامة المتراكمة في عربة القطار: "مشهد مستفز وميرضيش حد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عرض الإعلامي أحمد موسى، صورة يظهر فيها عامل بالسكة الحديد يجمع القمامة داخل إحدى عربات القطار، معلقًا عليها: "مشهد مؤسف ومستفز، لا يمكن أن تراه في اليابان".

انتقد "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، مشهد تراكم القمامة داخل إحدى عربات القطار في الإسكندرية، مطالبا المواطنين بالحفاظ على وسائل النقل والمواصلات.

وأضاف، قائلًا: "صورة لا أتمنى أن أراها في أي مكان"، متابعًا: "هل أنت كمواطن صالح بتعمل دا في بيتك، وأيه الهواية أنك تخرب وتكون مخربًا بالشكل ده!".

وأكمل: "القطر ده بتاعك أنت ومن مال الشعب وليس الحكومة ويجب الحفاظ عليه وعليك أن تتركه كما وجدته نظيفًا.. الدولة دفعت مئات المليارات حتى يكون المرفق نظيفًا"، مستطردًا: "رئيس الجمهورية بيعمل كل حاجة نضيفة عشان المصريين.. لكن مشهد القمامة في القطر ميرضيش حد وهل يمكنك العيش وسط القمامة ".

وطالب الإعلامي أحمد موسى الفريق كامل الوزير، وزير النقل بشكر العامل الذي يظهر في الصورة ويقوم بتنظيف عربة القطار، موجهًا رسالة للمواطن: "حافظ على أي مرفق ولا تستبيحه واعتبره بيتك ومكانك، وأتمنى ألا يتكرر هذا المنظر في أي مكان، حتى يبقى هذا المرفق ويواصل مسيرة التنمية فيه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان